محليات

أمانة المدينة المنورة تطلق خدمة “رسيل المواطنين” لتعزيز التحول الرقمي في المملكة

أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة بوابة “رسيل مواطنين” لتسهيل وصول الأفراد وقطاعات الأعمال إلى الخدمات البلدية، ضمن مبادرات التحول الرقمي. تهدف هذه البوابة إلى تحسين كفاءة العمل وتعزيز التواصل بين الأمانة وشركائها، مع توفير إمكانية تتبع المعاملات وتنظيم التواصل بفعالية ومرونة. كما تقدم قوالب ومسودات إلكترونية لرفع المعاملات بسرعة وأمان، مما يدعم جهود التكامل الذكي مع الأنظمة الإلكترونية بأمانة المدينة المنورة.

أمانة المدينة المنورة تطلق خدمة “رسيل المواطنين” لتعزيز التحول الرقمي في المملكة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة، بوابة التعاملات الذكية “رسيل مواطنين” لتسهيل وصول المستفيدين من الأفراد وقطاعات الأعمال إلى الخدمات البلدية، وذلك ضمن مبادرات التحوّل الرقمي.

وتهدف بوابة “رسيل مواطنين” إلى تحسين كفاءة العمل، وتسهيل التواصل بين الأمانة وشركائها، وتعزيز إجراءات توجيه المهام، كما تتيح للمستخدمين تتبّع معاملاتهم، وتنظيم التواصل مع أمانة المنطقة، بما يدعم سير العمل بشكل فعّال ومرن، كما توفّر للمستخدمين قوالب ومسودات إلكترونية لتسهيل رفع المعاملات بشكل سريع وآمن، وذلك ضمن جهود التكامل الذكي مع الأنظمة الإلكترونية بأمانة المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى