الوظائف

وظائف القصيم: شركة التجارة الإلكترونية “نون” تعلن عن وظائف اداريه نسائية ورجاليه في بريدة والبكيرية

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الرائدة “نون” عن حاجتها إلى مواهب سعودية مميزة للانضمام إلى فريقها سريع النمو. تسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها كرائدة في المجال الرقمي بالمنطقة، وتبحث عن موظفين أكفاء للعمل في أقسام المستودعات والشحن.

عن “نون”

تعتبر “نون” شركة تقنية رائدة تتمثل مهمتها البسيطة في أن تكون الوجهة الأفضل للشراء والبيع عبر الإنترنت. تسعى الشركة من خلال ذلك إلى تسريع عجلة الاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط، وتمكين المواهب والشركات الإقليمية من تلبية كافة احتياجات المستهلكين عبر الإنترنت.

تتميز “نون” بعملها دون قيود، فهي شركة طموحة تسعى دائما إلى التقدم. انطلقت الشركة في عام 2017 من خلال منصة التجارة الإلكترونية الرائدة “noon.com”، والآن أصبحت “نون” منظومة رقمية متكاملة تشمل العديد من الخدمات والمنتجات مثل “نون دايلي” و “نون فود” و “نون باي” وغيرها.

تعمل الشركة على ترسيخ مكانتها كبطل رقمي محلي في الشرق الأوسط، وتبحث عن مواهب عالمية المستوى للانضمام إلى فريقها.

عن الوظيفة

تشمل مسؤوليات الموظف الجديد المساعدة في أعمال المستودعات والشحن اليومية، بما في ذلك تعبئة وشحن طلبات العملاء، والتأكد من دقة الشحنات والوثائق المصاحبة لها. كما سيتولى الموظف مسؤولية قياس وتقارير فعالية أنشطة القسم، ومتابعة جميع مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة له.

تشمل المهام الأخرى إدارة الموظفين، بما في ذلك التدريب والتخطيط وتوزيع العمل اليومي، ومعالجة قضايا الأداء، وحل المشكلات. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم الموظف تقارير وعروض تقديمية مهمة لإدارة التصوير، كما سيكون عليه البقاء على اطلاع دائم على التطورات التكنولوجية في مجال الخدمات اللوجستية وتطبيق التقنيات المناسبة لتحسين عملياتها.

المؤهلات المطلوبة

  • درجة البكالوريوس في إدارة العمليات أو إدارة الأعمال.
  • خبرة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة المخزون.
  • إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
  • معرفة محلية بالنظام المروري السعودي.
  • خبرة في إدارة حمولات الشاحنات وتحديثات النقل البري وشركات الشحن الصغيرة.
  • مهارات جيدة في استخدام حزمة برامج مايكروسوفت ومعرفة قوية ببرنامج إكسل.

من سينجح في هذه الوظيفة؟

تبحث الشركة عن موظفين قادرين على التألق في بيئة عمل ديناميكية وسريعة الوتيرة. تبحث “نون” عن حلول للمشكلات، وأشخاص يتمتعون بسرعة البديهة ويفهمون أهمية الاعتماد على الذات بدلاً من الاعتماد على الآخرين.

الصراحة هي اللغة الوحيدة المتعارف عليها في “نون”، فالمعايير العالية غير القابلة للتفاوض ضرورية لأن الجودة هي الأهم. تريد الشركة توظيف أشخاص يتمتعون بالصراحة المطلقة، والذين يلتزمون بتحقيق الأفضل دائمًا سواء في عملية التوظيف أو قبول العمل من الزملاء أو في العمل الذي يقومون به بأنفسهم.

تعلم “نون” أن مهمتها ليست سهلة، ولكنها مهمة ذات مغزى. يجب أن يساهم كل موظف جديد في رفع مستوى الكفاءات والمواهب في الشركة للمساعدة على تحقيق رؤيتها.

للتقديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى