الوظائف

شركة إمداد الخبرات تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لحديثي التخرج في الرياض للنساء والرجال

أعلنت شركة إمداد الخبرات عن برنامج تدريب وتوظيف للخريجين في الرياض، حيث تتيح الشركة فرصة للشباب الطموح للبدء في حياتهم المهنية معها. يشمل البرنامج 30 فرصة وظيفية في تخصصات متنوعة مثل المالية، المحاسبة، إدارة المشاريع، إدارة الأعمال، الموارد البشرية، ونظم المعلومات الإدارية.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الشركة لاستقطاب الكوادر المؤهلة وتمكين الخريجين من دخول سوق العمل. يمكن للراغبين في الالتحاق بالبرنامج الاطلاع على تفاصيل المهام الوظيفية وتقديم الطلب عبر حساب الشركة على منصة لينكدإن.

إعلان عن طرح عدد 30 وظائف شاغرة في شركة إمداد الخبرات في الرياض

شركة إمداد الخبرات تعلن طرح إمداد الخبرات تعلن برنامج تدريب وتوظيف للخريجين في الرياض ورغبتها في الاستعانة بالكوادر المؤهلة. . أعلنت شركة إمداد الخبرات عن إمداد الخبرات تعلن برنامج تدريب وتوظيف للخريجين حيث اعلنت شركة إمداد الخبرات عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (30) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة إمداد الخبرات الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة إمداد الخبرات تعلن طرح إمداد الخبرات تعلن برنامج تدريب وتوظيف للخريجين في الرياض
الأماكن الشاغرة = 30
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = إدارة عليا
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

شركة إمداد الخبرات تعلن عن إمداد الخبرات تعلن برنامج تدريب وتوظيف للخريجين في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة إمداد الخبرات (Emdad Al Khebrat)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع لينكدإن، بدء التقديم على برنامج تطوير الخريجين (رجال / نساء) في مختلف التخصصات، حيث يوفر البرنامج فرصة فريدة لبدء حياتك المهنية مع منظمة ديناميكية سريعة النمو – وفقاً للتفاصيل التالية:


مسمى البرنامج:
– برنامج تطوير الخريجين.


التخصصات المطلوبة:
– المالية
– المحاسبة
– ادارة مشاريع
– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– التأمين وإدارة المخاطر
– نظم المعلومات الإدارية



عن الشركة:
تأسست شركة “إمداد الخبرات” تحت مظلة شركة “علم” (شركة حكومية مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، لتوفّر الكفاءات البشرية المؤهلة لاستكمال مشاريع “علم”.بعد ذلك توسعت الشركة لتكون مسئول عن توفير الموارد البشرية المؤهلة للمنشآت في القطاعين العام والخاص، وتكون الشريك الاستراتيجي الذي يقدّم خدمات الموارد البشرية باحترافية وبمعايير عالمية.


طريقة التقديم:

– للإطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة إمداد عبر موقع لينكدإن:

– رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى