الوظائف

شركة هاليبرتون للنفط والغاز تعلن عن وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس للنساء والرجال في الخبر

تعلن شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن فرص مهنية مميزة، حيث تفتح أبواب التوظيف لشغل 14 وظيفة شاغرة في الخبر، وتستهدف التعاقد مع كوادر مؤهلة حاصلة على الثانوية العامة فأعلى. الفرص تشمل مجموعة من المجالات بما في ذلك الوظائف الإدارية والتقنية والهندسية، مع توفير برامج تدريب لتطوير المهارات. يمكن للمهتمين الحصول على المزيد من التفاصيل وتقديم طلباتهم عبر موقع الشركة الرسمي. تُعد هاليبرتون من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الطاقة، حيث تعمل على مستوى عالمي في استكشاف وإنتاج النفط والغاز وتقديم خدمات تقنية متخصصة.

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن فتح باب التقديم على 14 وظيفة جديدة في الخبر

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن فتح باب التوظيف في الخبر على 14 وظيفة جديدة وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن هاليبرتون تعلن وظائف شاغرة للثانوية فأعلى حيث اعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (14) فرصه وظيفية في مدينة (الخبر) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن عن 14 وظيفة جديدة في الخبر
الأماكن الشاغرة = 14
الموقع = الخبر
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن حاجتها لشغل عدد 14 وظائف شاغرة في الخبر

الوصف الوظيفي

شركة هاليبرتون للنفط والغاز (Halliburton)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة الثانوية فما فوق، بالإضافة لبرامج تدريب؛ بفروع الشركة – وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية العامة. 
– الدبلوم.
– البكالوريوس فما فوق.



مجالات العمل:
– وظائف إدارية
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف الصحة والسلامة.
– وظائف فنية، ومجالات أخرى.


عن الشركة:
هاليبرتون (Halliburton) هي شركة عالمية في مجال الطاقة متعددة الجنسيات وهي من كبرى الشركات المتعاقدة مع أرامكو السعودية حيث تعمل في 120 دولة حول العالم في مجال خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بالإضافة إلى بناء المنشآت العملاقة للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هاليبرتون عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى