الوظائف

شركة أنظمة الإتصالات السعودية تعلن بدء التقديم على وظيفة مشرف خدمة عملاء (للنساء والرجال)

أعلنت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر وظيفة مشرف خدمة عملاء. حيث اوضحت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في جدة والقصيم ونجران وخميس مشيط والجوف وتبوك

شركة أنظمة الإتصالات السعودية تعلن طرح وظيفة مشرف خدمة عملاء للنساء والرجال


صاحب العمل = شركة أنظمة الإتصالات السعودية
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = جدة والقصيم ونجران وخميس مشيط والجوف وتبوك

المهام:

  • تدريب فريق خدمة العملاء الجديد على سياسات وإجراءات الشركة.
  • توجيه العملاء حول كيفية تقديم شكاوى أو تقديم مقترحات للتحسين.
  • تقديم تقارير شهرية حول معدلات استجابة العملاء للاستبيانات والاستطلاعات.
  • تصميم وتنفيذ حملات تسويقية لزيادة الوعي بخدمات الشركة.
  • مساعدة العملاء في تحديد احتياجاتهم واقتراح منتجات مناسبة.
  • تقديم دعم فني للعملاء فيما يتعلق بالمشكلات البرمجية والتقنية.
  • تقديم دعم فني عن بعد للعملاء لمساعدتهم في حل مشاكل تقنية.
  • تقديم دورات تدريبية دورية لتحسين مهارات فريق خدمة العملاء.
  • مراجعة وتحليل استجابات العملاء لاستطلاعات الرضا والتعامل مع التحديات.

المؤهلات:

  • القدرة على التعامل مع العملاء الصعبين وحل النزاعات بفعالية.
  • القدرة على إدارة الضغوط والمهام المتعددة بفعالية وتحقيق الأهداف.
  • القدرة على التواصل بلباقة واحترام مع العملاء والاستماع بعناية إلى استفساراتهم ومشكلاتهم.
  • مرونة في التعامل مع مجموعة متنوعة من العملاء والقدرة على التكيف مع احتياجاتهم المختلفة.
  • القدرة على تحليل معدلات الاستجابة والاستفادة منها في تحسين الخدمة.
  • القدرة على تقديم إجابات دقيقة وشاملة على الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة أنظمة الإتصالات السعودية يرجى التقديم من خلال الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى