محليات

أمير القصيم يفتتح أول مشروع للإسكان الوطني في المنطقة

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، يوم الخميس، الموافق 20 ربيع الأول 1445 هـ، بإطلاق مشروع أزيان بريدة. يعد هذا المشروع هو أول مشروع تابع للشركة الوطنية للإسكان “NHC” في منطقة القصيم، بالشراكة مع شركة بن جارالله للتجارة والمقاولات. الهدف من هذا المشروع هو توفير وحدات سكنية جديدة في أغلب مناطق المملكة لتلبية الزيادة المتزايدة في الطلب على الإسكان وزيادة نسبة التملك.

يتكون المشروع الجديد من 185 وحدة سكنية من نوع “فيلا” بمساحة إجمالية تزيد عن 92 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح بين 289 متر مربع و 346 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 794,800 ريال. تم تصميم الوحدات بأسلوب هندسي عصري مع مراعاة للتراث العمراني الأصيل، مما يخلق بيئة سكنية مميزة ومتكاملة تتناسب مع احتياجات الأسر السعودية.

يعتبر مشروع أزيان بريدة أول مشروع سكني في منطقة القصيم، ويقع في مدينة بريدة بحي الإسكان ويتميز بموقعه القريب من الخدمات المجاورة مثل المساجد والمركز الصحي والمدارس والجامعات. يتضمن المشروع أيضًا مرافق ترفيهية مثل الملاعب الرياضية ومناطق للأطفال والحدائق.

يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيل الوحدات السكنية والتسجيل عبر موقع وتطبيق “سكني” على الإنترنت. يمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي: https://sakani.sa/

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للإسكان تعمل على زيادة المعروض العقاري في المملكة وتقديم خيارات سكنية متنوعة، وذلك بموجب رؤية المملكة 2030 لزيادة نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى