الوظائف

شركة نقل وتقنيات المياه (شركة حكومية) تعلن عن وظائف للنساء والرجال في الرياض

أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن فتح باب التقديم لخمس وظائف شاغرة في العاصمة السعودية، الرياض. تمثل هذه الفرصة الوظيفية فرصًا مثيرة للشباب السعوديين الحاصلين على شهادة البكالوريوس في مجموعة متنوعة من التخصصات.

الوظائف المعلن عنها تشمل مجموعة متنوعة من المجالات الإدارية مثل مشتريات ومراقبة القدرات وإدارة العقود والمحاسبة. هذا يتيح للمتقدمين فرصة اختيار وظيفة تناسب مهاراتهم واهتماماتهم.

من المهم أن نلاحظ أنه لا يتطلب التقديم لهذه الوظائف أي خبرة سابقة، مما يعني أنها فرصة رائعة للخريجين الجدد الذين يبحثون عن فرصة لبدء مشوارهم المهني.

تجدر الإشارة إلى أن شركة نقل وتقنيات المياه تعتبر شركة مستقلة مملوكة بالكامل لحكومة المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسها كجزء من برنامج التخصيص لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للمياه.

تعلن شركة نقل وتقنيات المياه عن توفر عدد 5 من الوظائف الشاغرة في الرياض

إعلان عن طرح عدد 5 وظائف شاغرة في شركة نقل وتقنيات المياه في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن فتح التوظيف للجنسين بالقطاع الحكومي حيث اعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة نقل وتقنيات المياه الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح عدد 5 وظائف شاغرة في شركة نقل وتقنيات المياه في الرياض
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة نقل وتقنيات المياه عن حاجتها لشغل عدد 5 وظائف شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة نقل وتقنيات المياه، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة في عدة مجالات، مع ملاحظة أن أفضلية التوظيف للسعوديين، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- موظف مشتريات.
(Procurement Officer)

2- محلل مراقبة القدرات.
(Capacity Monitoring Analyst)

3- أخصائي مراقبة القدرات.
(Capacity Monitoring Specialist)

4- موظف إدارة العقود (سلسلة التوريد).
(Contract Management Officer (Supply Chain))

5- أخصائي محاسبة.
(Accounting Specialist)



عن الشركة:
شركة نقل وتقنيات المياه هي شركة مستقلة مملوكة بالكامل لحكومة المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها وفق قرار مجلس الوزراء رقم (32) بتاريخ 11 محرم 1441هـ الموافق 10سبتمبر 2019م، ويعتبر تأسـيس الشركة أحد نتائج برنامج التخصيص لتحقيق رؤية المملكة 2030 ،وبما يحقق أهداف الإستراتيجية الوطنية للمياه. تتولى الشركة عمليات إدارة وتشغيل وصيانة أنظمة نقل وتخزين وإسناد المياه في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى ت​​قديم الحلول في مجال تقنيات وأبحاث المياه.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية التقديم على وظائف شركة نقل وتقنيات المياه، عبر موقع لينكدإن:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى