الرياضية

المغربي عبدالحميد صابيري يسجل هدفي تاريخيين للفيحاء في دوري أبطال آسيا

حقق فريق الفيحاء فوزًا تاريخيًا في بطولة دوري أبطال آسيا بنتيجة 2-0 على حساب باختاكور الأوزبكي، وقد سجل الهدفين اللاعب المغربي عبدالحميد صابيري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الفيحاء إلى 3 نقاط في مجموعته بعد مرور جولتين من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. يحتل الفيحاء المركز الثاني في المجموعة، وراء فريق العين الإماراتي الذي يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

بدأ الفيحاء اللقاء بتشكيل يضم أحمد الكسار في مرمى الفريق، وفي الخط الدفاع محمد البقعاوي، سامي الخيبري، مخير الرشيدي، وغيسلان كونان. في خط الوسط، تواجد ريكاردو ريلر، عبدالرحمن السفري، عبدالحميد صابيري، سلطان مندش، وفاشون سكالا. بينما قاد الهجوم البرتقالي المهاجم انتوني نواكيمي.

بدأ الشوط الأول بضغط من فريق باختاكور الأوزبكي، لكن الفيحاء عاد ودخل في أجواء المباراة، وتبادل الفريقان الكرة في منتصف الملعب.

في الدقيقة 11، سجل الفيحاء هدف التقدم عن طريق عبدالحميد صابيري، الذي استلم تمريرة من زميله ريكاردو ريلر وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول في تاريخ النادي في بطولة دوري أبطال آسيا.

استمر الشوط الأول بمحاولات من الفريقين، وحاول باختاكور تعديل النتيجة، لكن دفاعات الفيحاء كانت قوية ومنعت الفرص.

في الشوط الثاني، حاول باختاكور العودة إلى المباراة بتغييرات، لكنه لم ينجح في هز الشباك.

عند الدقيقة 70، أضاف الفيحاء الهدف الثاني بهدف ثاني لعبدالحميد صابيري، الذي استلم كرة من زميله نواكيمي وسجل ببراعة بين المدافعين وأودعها في الشباك.

انتهت المباراة بفوز الفيحاء 2-0، وسيواجه الفريق في المباراة القادمة فريق العين الإماراتي في الإمارات يوم الثلاثاء 24 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى