عاجل

الاتحاد يسعى لإنهاء شراكته مع سباهان

يتطلع نادي الاتحاد في جدة إلى إنهاء شراكته مع نادي سباهان أصفهان الإيراني في المباراة التي ستقام اليوم الإثنين على ملعب نقش جاهان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

تأتي هذه المباراة كمواجهة سابعة بين الفريقين في إطار بطولة آسيا، حيث تم تقاسم الانتصارات في المباريات الست السابقة بين الفريقين بواقع ثلاث انتصارات لكل منهما.

أول مواجهة جمعت بين الفريقين في دور المجموعات كانت في نسخة عام 2004، حيث فاز سباهان ذهابًا (3-2)، ورد الاتحاد بفوز إيابًا بنتيجة (4-0).

وفي العام 2008، التقى الفريقان مجددًا في دور المجموعات، وقام سباهان بفوزه في المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتائج (2-1) و(1-0) على التوالي.

كما جلبت النمور وسباهان أصفهان في نسخة 2016 لدور المجموعات، حيث تمكن الاتحاد من الفوز ذهابًا (4-0) في قطر، وإيابًا (2-0) في عمان.

فريق الاتحاد يطمح في تحقيق أول انتصار له على الأراضي الإيرانية خلال مشاركاته في البطولات الآسيوية، وهذا يأتي بعد أداء قوي أمام فرق إيرانية في البطولات السابقة، حيث انتصر الفريق في 10 مباريات وخسر 8 مرات وتعادل 4 مرات.

يتصدر فريق الاتحاد المجموعة الثالثة حاليًا برصيد 3 نقاط بعد فوزه السابق على أجمك الأوزبكي بنتيجة (3-0). بينما يمتلك سباهان نقطة واحدة من تعادله في مباراة خارج ملعبه مع القوة الجوية العراقي بنتيجة (2-2).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى