سياحة وسفرمحليات

افتتاح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بمشاركة 30 دولة وأكثر من 200 جهة في نسخته العاشرة

بمشاركة ما يقرب من 30 دولة وأكثر من 200 جهة داخلية وخارجية من هيئات سياحية وشركات قطاع خاص وشركات طيران وفنادق ومنتجعات، افتتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة تحت رعاية مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ووكيل محافظة جدة، الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي. يستمر المعرض خلال الفترة من 26 فبراير حتى 28 فبراير.

أعربت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض، مايا حلفاوي، عن أهمية المعرض في تقديم رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة، تعزز رؤية المملكة العربية السعودية 2030، من خلال تسليط الضوء على التطورات والنهضة التي تشهدها المملكة ودورها في تعزيز السياحة السعودية.

من جهته، أشار المدير التنفيذي للمعرض، حمزة ناصر، إلى جاهزيتهم لاستقبال الجهات المشاركة والزوار وتقديم خدمات مميزة طوال فترة المعرض.

يستمتع الزوار بفرصة زيارة المعرض ابتداءً من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً في اليوم الأول (الأربعاء)، بينما يمتد المعرض في الأيام التالية (الخميس والجمعة 27 و28 فبراير) من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

بيانات صحفيه

هل ترغب في نشر بيان صحفي عن شركتك أو منظمتك أو مؤسستك؟ هل تبحث عن وسيلة فعالة وسريعة وموثوقة لإيصال رسالتك إلى الجمهور المهتم؟ هل تحتاج إلى خدمة متكاملة تقدم لك كل ما تحتاجه من إعداد وتوزيع ومتابعة بياناتك الصحفية؟ ايميل ( SaudiPR@outlook.com ) https://ween.sa/pressreleases

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى