الفيديو

أكاديمية “ويست بوينت” تكشف عن كبسولة زمنية تاريخية بعمر 200 عام

في حفل مميز أقامته أكاديمية “ويست بوينت” العسكرية الأميركية، تم الكشف عن مضمون كبسولة زمنية تعود إلى ما يقرب من 200 عام. وذلك خلال فعالية نظمتها الأكاديمية يوم الاثنين.

تم اكتشاف هذه الكبسولة الزمنية، التي تبلغ مساحتها حوالي قدم مربع (حوالي 30 سنتيمترًا)، في قاعدة نصب تذكاري تُكرّم القائد العسكري البولندي ثاديوس كوسيوسكو. تم العثور عليها أثناء أعمال التجديد التي أُجريت للتمثال في عام 2023، حيث تم إزالة قاعدة النصب من موقعها.

القائد العسكري البولندي، ثاديوس كوسيوسكو، كان مناضلاً وصل إلى الولايات المتحدة في أواخر القرن الثامن عشر وله دور في تصميم حرم أكاديمية “ويست بوينت”.

في حدث مثير تم نقله مباشرة عبر وسائل الإعلام صباح الاثنين، تم فتح الكبسولة واكتشاف مخلفات طينية وصخور صغيرة. أعلن الباحثون أنهم سيقومون بدراستها وتحليلها في وقت لاحق.

كان هذا الاكتشاف قد أثار تكهنات عديدة حول محتوى الكبسولة التي قام طلاب الأكاديمية بوضعها بعد مرور 26 عامًا من تأسيس الأكاديمية في عام 1828. وأكد ستيف غيلاند، مدير الأكاديمية العسكرية، أن هذه الكبسولة الزمنية تعتبر اكتشافًا فريدًا من نوعه، وأنهم متحمسون لاكتشاف محتواها ورؤية ما تركه الطلاب العسكريون للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى