الوظائف

وظائف نسائية ورجالية حكومية لحديثي التخرج في الهيئة العامة لعقارات الدولة

الهيئة العامة لعقارات الدولة تُعلن عن وظيفة إدارية في الرياض، وتهدف إلى استقطاب حملة البكالوريوس حيث لا تشترط الخبرة. الوظيفة الشاغرة هي لمسؤول نزع الملكية، وتتوفر هذه الفرصة في مدينة الرياض.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تُعلن عن توفر وظيفة إدارية لمسؤول نزع الملكية، حيث تُرغب في استقطاب حملة البكالوريوس بغض النظر عن الخبرة. تتمثل مهمة هذه الوظيفة في تنفيذ أنشطة نزع الملكية، ومن ضمن المهام الرئيسية الموكلة للمسؤول إدراك أحدث القوانين واللوائح المتعلقة بنزع الملكية وتقديم الدعم للجهات الحكومية.

المستوى التعليمي والخبرة: تتطلب الوظيفة حمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذات صلة، ولا تشترط الخبرة السابقة، أو يُسمح بخبرة تصل إلى سنتين.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية لا تشترط خبرة في الرياض

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية لا تشترط خبرة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وظيفة إدارية لا تشترط خبرة حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

– مسؤول نزع الملكية.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة نزع الملكية بما يتضمن المشاركة في تحديث إجراءات نزع الملكية وتلقي وتقييم الطلبات القائمة على احتياجات الجهات الحكومية والتنسيق مع إدارة التقييم لمناقشة العقارات المعنية والمشاركة في إعداد مسودة قرار الإفراغ لمشاركتها مع كاتب العدل.



المهام المطلوبة الرئيسية بالشاغر:
– مواكبة أحدث القوانين واللوائح والأوامر السامية في المملكة المتعلقة بتحديث المعايير والسياسات والإجراءات المحلية لنزع الملكية.
– تلقي الطلبات القائمة على إحتياجات الجهات الحكومية وتقييمها وفهم متطلبات الملكية من حيث الهدف والاحتياجات المكانية، وما إلى ذلك.
– التنسيق مع الجهة الخارجية الطالبة لجمع معلومات إضافية عن الطلبات الغير المكتملة.
– التنسيق مع إدارة التقييم، عند الحاجة، لمناقشة العقارات المعنية ومحاذاتها مع المكونات الرئيسية التي يجب تقييمها.
– تلقي تقرير تقييم العقارات ومراجعته وفهم القيم والافتراضات الأساسية بالإضافة إلى السعر العادل للملكية الموصي به.

المستوى التعليمي المطلوب:
– بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– لا يشترط الخبرة 0-2  سنة.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى