الوظائف

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظائف حكومية في الرياض

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن رغبتها في شغل خمس وظائف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال توظيف كوادر مؤهلة من حملة شهادة البكالوريوس. تشمل الوظائف المعلنة مجموعة متنوعة من الوظائف الإدارية والهندسية.

الفرص الشاغرة متاحة للمواطنين السعوديين فقط، وتتيح الهيئة فرص عمل في مجالات مثل أخصائي مراقبة المحتوى المحلي، وأخصائي تطوير أعمال، ومدير تطوير الأعمال بمختلف تخصصاته، وذلك في المجالات المبانية والإنشاءات، والرعاية الصحية والأدوية.

لا يتطلب التقديم وجود خبرة محددة وتُشترط البكالوريوس كحد أدنى للمؤهل العلمي. الجنس غير محدد في الإعلان.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تسعى من خلال هذه الفرص إلى جذب الكفاءات المحلية للمساهمة في تطوير وتعزيز القطاع المحلي والاقتصاد الوطني، وتعمل على تحقيق أهداف تنموية ومالية وفقًا للرؤى والخطط الوطنية.

التقديم يتم عبر موقع الهيئة الرسمي، حيث يتيح للمتقدمين الاطلاع على تفاصيل الوظائف المتاحة وتقديم طلباتهم.

تمثل هذه الفرص فرصة مهمة للسعوديين المؤهلين للانضمام إلى هيئة رائدة تسهم في تعزيز القدرات المحلية وتحقيق التنمية المستدامة.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن 5 وظيفة جديدة في الرياض

تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن رغبتها في شغل 5 وظيفة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن المحتوى المحلي توفر وظائف إدارية وهندسية حيث اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن بدء التقديم على المحتوى المحلي توفر وظائف إدارية وهندسية في الرياض
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن فتح باب التقديم على المحتوى المحلي توفر وظائف إدارية وهندسية في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
1- أخصائي مراقبة المحتوى المحلي.
2- أخصائي تطوير أعمال.
3- مدير تطوير الأعمال.
4- مدير تطوير الأعمال (المباني والإنشاءات).
5- مدير تطوير الأعمال (الرعاية الصحية والأدوية).


عن الهيئة:
هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هيئة سعودية أنشئت بتاريخ 27 ديسمبر 2018. تهدف الهيئة إلى تنمية المحتوى المحلي بجميع مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية ومتابعتها، لتحقيق الأهداف التنموية والمالية حسب الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة المحتوى المحلي، عبر موقعها الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى