الرياضيةالفيديو

الهلال يتعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان بقيمة 90 مليون يورو

نيمار دا سيلفا ينتقل إلى الهلال بصفقة تاريخية تجاوزت قيمة الصفقات السابقة

أعلن نادي الهلال اليوم الثلاثاء انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوفه، في صفقة ملفتة تحمل بين طياتها قيمة كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار يغيّر وجه الكرة: الهلال السعودي في صفقة تاريخية مع نجم باريس سان جيرمان

بحسب المعلومات الواردة من التقارير الصحفية الفرنسية، تم التوصل إلى اتفاق بين نادي الهلال وباريس سان جيرمان على تنفيذ الصفقة مقابل مبلغ ضخم يبلغ 90 مليون يورو.

تعتبر هذه الصفقة نقلة نوعية في تاريخ نقل اللاعبين، حيث سيكون نيمار أغلى صفقة بيع لباريس سان جيرمان، تجاوزت قيمتها صفقة غونسالو غيديس التي انتقل على أثرها من النادي الفرنسي إلى فالنسيا الإسباني في صيف عام 2018 مقابل مبلغ 40 مليون يورو.

اتفاق رسمي: نيمار ينضم إلى الهلال وسجل تهديفي مُلفت في باريس سان جيرمان يشعل الآمال

من جهة أخرى، تأتي هذه الصفقة لتُضيف نيمار إلى قائمة اللاعبين الذين تم بيعهم من باريس سان جيرمان بمبالغ كبيرة، حيث كان ديفيد لويز قد انتقل إلى تشيلسي مقابل 35 مليون يورو، ورونالدينيو انضم إلى برشلونة مقابل 32.2 مليون يورو قبل 20 عاماً.

لا يُمكن إغفال أن نيمار لديه مكانة خاصة في تاريخ كرة القدم، حيث تمتلك صفقة انضمامه إلى بي إس جي في صيف 2017 تاريخية، حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو بعد تفعيله شرطه الجزائي في عقده مع برشلونة.

صفقة تاريخية تقر بانضمام نجم باريس سان جيرمان لنادي الهلال

كشفت إدارة نادي الهلال الستار عن تفاصيل صفقة مثيرة وفريدة من نوعها، وهي انضمام اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف النادي السعودي، وذلك في يوم الثلاثاء.

وعبّر الحساب الرسمي للهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الفرحة بالصفقة المذهلة، حيث قال: “من عاصمة الجمال في باريس إلى أرض الحضارة والتراث، نستقبل بكل فخر نجمنا الجديد نيمار هلالي”.

وأوضح الحساب الرسمي أن مجلس إدارة شركة نادي الهلال أتم جميع إجراءات توقيع العقد مع نيمار دا سيلفا، صانع الألعاب المميز وهداف منتخب البرازيل التاريخي، الذي يعد نجمًا في صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وأشار الحساب الرسمي إلى أن هذه الصفقة تعكس رؤية مجلس الإدارة الحالي، برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، الذي سعى لتعزيز الفريق بلاعب بارز ذو تاريخ مميز.

وأكدت إدارة الهلال أن العقد المبرم يمتد لمدة موسمين رياضيين، مما يجعل نيمار دا سيلفا جزءًا من فريق الهلال حتى عام 2025م.

وأتمت مراسم توقيع العقد في فندق فور سيزونز جورج الخامس بالعاصمة الفرنسية، باريس، حيث جرى توقيع هذه الصفقة التاريخية التي ستضفي مزيدًا من القوة والجاذبية لصفوف الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى