الرياضية

مدرب فولهام يؤكد لا أضمن استمرار ميتروفيتش والهلال يعزز فرص انتقاله

أمور محيرة تحيط بمستقبل نجم فولهام في صفوف الهلال

لندن – في تصريحات مفتوحة أثارت الجدل، أكد ماركو سيلفا المدرب الفني لفريق فولهام الإنجليزي على عدم وجود ضمان لبقاء النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في صفوف فريقه، وهو ما يفتح الباب أمام انضمامه إلى نادي الهلال السعودي.

محادثات مكثفة تدور بين الهلال وإدارة فولهام بهدف التوصل إلى اتفاق يتيح لميتروفيتش الانضمام لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز الخط الدفاع.

أشار المدرب البرتغالي إلى ذلك قائلاً في تصريحات للصحف: “موسم سوق الانتقالات في ذروته، وفي هذا الوقت لا أستطيع أن أُؤكد بشكل قاطع على بقاء ميتروفيتش في صفوف فريقنا”.

وأضاف: “تلقى ميتروفيتش عروضاً جادة ومغرية من دوري السعودي، وهو الأمر الذي جعله يفكر بعمق خلال الفترة الماضية في الانضمام إلى صفوف الهلال”.

يأتي اهتمام الهلال بالتعاقد مع ميتروفيتش كجزء من استراتيجيته لتعزيز الفريق، حيث يرغب في تدعيم الخط الدفاع وإحضار مهاجم إضافي، وهو ما يتوافق مع رؤية المدرب البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق. القرارات المستقبلية ستكون محور اهتمام العديد من المشجعين وعشاق كرة القدم، وتبقى قضية ميتروفيتش قائمة على وجه التحديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى