الوظائف

مؤسسة البريد السعودي (سبل) تعلن عن وظائف في مجال التسويق

مؤسسة البريد السعودي تعلن عن وظيفة إدارية شاغرة في الرياض لحملة البكالوريوس. تفاصيل الوظيفة متاحة على موقعها الرسمي، والتقديم متاح للسعوديين فقط. الوظيفة المعلن عنها هي “مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث” وتشمل مهامها تصميم وإدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية وأبحاث السوق وإدارة علاقات العملاء والموردين. تفاصيل الوظيفة وكيفية التقديم متاحة عبر بوابة التوظيف على الموقع الرسمي للمؤسسة.

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن البريد السعودي يوفر وظيفة إدارية شاغرة حيث اعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مؤسسة البريد السعودي | سبل الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في مؤسسة البريد السعودي | سبل في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن مؤسسة البريد السعودي | سبل عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

مؤسسة البريد السعودي (سبل)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بعدة مجالات – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث.
(Marketing, Planning, and Research GM)



ملخص المهام الوظيفية:
– تصميم وإدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية ، والتجارب ، ومجموعات التركيز ، واستطلاعات الرأي ، وأبحاث السوق ، وبيانات المبيعات ، إلخ.
– التعاون مع محللي البيانات لترجمة بيانات المستهلك إلى معلومات وظيفية ويمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تساعد المؤسسة على تغيير أو مراجعة منتج أو خدمة أو استراتيجية تسويق أو تكتيك مبيعات.
– إدارة علاقات قوية مع العملاء والموردين لتقديم معلومات المستهلكين والحملات التي لها تأثير مباشر على أهداف العمل وعائد الاستثمار.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف البريد السعودي سبل، عبر الموقع الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى