الرياضية

المغربي عبد الرزاق حمدالله على وشك الرحيل عن الاتحاد بعد استبعاده من مواجهة الهلال

باتت أيام المغربي عبد الرزاق حمدالله مع فريق الاتحاد السعودي معدودة، حيث تم استبعاده من المباراة التي جمعت الاتحاد بنظيره الهلال في دور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1.

نونو سانتو يثير الجدل حول مستقبل عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد

ظهر حمدالله خارج قائمة الفريق وترددت شائعات حول إصابته، ولكن المدرب البرتغالي نونو سانتو قام بتوضيح الأمر حيث أكد أن حمدالله يرغب في الرحيل عن صفوف الاتحاد وأن أي لاعب سيبقى فقط إذا كان يود البقاء.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال سانتو: “لم أستبعد حمدالله بسبب الإصابة، إنه يرغب في الرحيل عن النادي وسنعمل على حل هذا الشأن الداخلي مع النادي والأشخاص المعنيين”.

وكان حمدالله قد انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير 2022، وقاد الفريق لتحقيق لقب دوري روشن في موسم 2022-2023 بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي. وقد تألق اللاعب بشكل لافت في الموسم الماضي، حيث تصدر قائمة هدافي دوري روشن برصيد 21 هدفا.

خلال فترة ارتداءه قميص الاتحاد في 49 مباراة، سجل حمدالله 39 هدفا وصنع 5، ما يجعله أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق النجاحات والبطولات للفريق السعودي. وتبقى مستقبل اللاعب غامضًا، حيث من المتوقع أن تتصاعد التكهنات حول وجهته المقبلة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى