الوظائف

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظائف حكومية في الرياض

ملخص الخبر:

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية أعلنت عن طرح ثلاث وظائف شاغرة في الرياض، وتسعى لاستقطاب الكوادر البشرية الحاصلة على درجة البكالوريوس لشغل هذه الوظائف. الوظائف المعلنة هي أخصائي إدارة المرافق، أخصائي المشاركة الاقتصادية، وأخصائي تطوير الأعمال. الوظائف متاحة للمواطنين السعوديين فقط، ولم يحدد متطلبات الخبرة لشغل الوظائف. للتقدم للوظائف والاطلاع على التفاصيل، يمكن زيارة بوابة التوظيف على موقع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن وظائف إدارية وهندسية بالقطاع الحكومي حيث اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 3 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض- وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي إدارة المرافق.
(Facilities Management Sr. Specialist)

الهدف الوظيفي:
– الدعم اليومي لمرافق العمليات والصيانة والسلامة والأمن، وخدمات التنظيف والتوصية بأي تعزيز أو الإجراءات التصحيحية اللازمة، فضلا عن إجراء عمليات التفتيش والزيارات في الموقع وتقارير الجودة والإجراءات التصحيحية للمرافق.

2- أخصائي المشاركة الاقتصادية
(Economic Participation Specialist)

الهدف الوظيفي:
– دعم تطوير فرص المشاركة الاقتصادية والبحوث والحالات التجارية، فضلا عن دعم في صياغة والتفاوض وتحقيق عقود الإزاحة الاقتصادية من أجل دعم التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

3- أخصائي تطوير الأعمال. 
(Business Development Specialist)

الهدف الوظيفي:
– دعم المحتوى المحلي من خلال إجراء الدراسات والبحوث للفئات التي يمكن توفيرها من قبل الموردين المحليين ودعم تطوير حالات الأعمال.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة المحتوى المحلي، عبر موقعها الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى