الوظائف

وظائف شركات: شركة نقل وتقنيات المياه (حكومية) تعلن عن وظائف رجالية ونسائية

شركة نقل وتقنيات المياه تعلن عن فرص عمل متاحة في الرياض، حيث تسعى لاستقطاب الكوادر البشرية المؤهلة لشغل 8 وظائف شاغرة في إطار شركة حكومية. الفرص متاحة لحملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات الإدارية والتقنية والهندسية.

الوظائف الشاغرة تشمل مناصب مثل مدير دعم مكتب إدارة المشاريع، ومسؤول تطوير تكنولوجيا المعلومات، وأخصائي هندسة، وأخصائي تطوير الأعمال، وموظف تخطيط المشتريات، وأخصائي إدارة العقود وسلسلة التوريد، ومسؤول الأمن السيبراني، ومنسق الشؤون الحكومية.

تهدف الشركة إلى توظيف مواطنين سعوديين في الدرجة الوظيفية المعلنة. وتقدم هذه الوظائف فرصًا للمتقدمين المؤهلين والراغبين في الانضمام إلى شركة حكومية رائدة تعمل في مجال نقل وتقنيات المياه بالمملكة العربية السعودية.

للتقدم للوظائف المعلنة ومعرفة المزيد من التفاصيل حول المهام الوظيفية، يمكن للمهتمين زيارة موقع لينكدإن والوصول إلى رابط التقديم (اضغط هنا). تم تأسيس شركة نقل وتقنيات المياه كجزء من رؤية المملكة 2030 وتحقيق الأهداف الوطنية للمياه. تقوم الشركة بإدارة وتشغيل وصيانة أنظمة نقل وتخزين المياه في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى تقديم الحلول التقنية والأبحاث في مجال المياه.

تعلن شركة نقل وتقنيات المياه عن توفر عدد 8 من الوظائف الشاغرة في الرياض

شركة نقل وتقنيات المياه تعلن طرح 8 وظيفة شاغرة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية لدى شركة حكومية حيث اعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (8) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة نقل وتقنيات المياه الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة نقل وتقنيات المياه تعلن فتح باب التقديم على وظائف إدارية وتقنية وهندسية لدى شركة حكومية في الرياض
الأماكن الشاغرة = 8
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة نقل وتقنيات المياه تعلن بدء التقديم على وظائف إدارية وتقنية وهندسية لدى شركة حكومية في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة نقل وتقنيات المياه، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة في عدة مجالات، مع ملاحظة أن أفضلية التوظيف للسعوديين، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير دعم مكتب إدارة المشاريع.
(PMO Support Manager)

2- مسؤول تطوير تكنولوجيا المعلومات.
(IT Development Officer)

3- أخصائي الهندسة.
(Engineering Specialist)

4- أخصائي تطوير الأعمال.
(Business Development Specialist)

5- موظف تخطيط المشتريات.
(Procurement Planning Officer)

6- أخصائي إدارة العقود / سلسلة التوريد.
(Contract Management Specialist / Supply Chain)

7- مسؤول الأمن السيبراني.
(Cybersecurity Officer)

8- منسق الشؤون الحكومية.
(Government Affairs Coordinator)


عن الشركة:
شركة نقل وتقنيات المياه هي شركة مستقلة مملوكة بالكامل لحكومة المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها وفق قرار مجلس الوزراء رقم (32) بتاريخ 11 محرم 1441هـ الموافق 10سبتمبر 2019م، ويعتبر تأسـيس الشركة أحد نتائج برنامج التخصيص لتحقيق رؤية المملكة 2030 ،وبما يحقق أهداف الإستراتيجية الوطنية للمياه. تتولى الشركة عمليات إدارة وتشغيل وصيانة أنظمة نقل وتخزين وإسناد المياه في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى ت​​قديم الحلول في مجال تقنيات وأبحاث المياه.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية التقديم على وظائف شركة نقل وتقنيات المياه، عبر موقع لينكدإن:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى