الوظائف

وظائف حكومية: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف رجالية ونسائية لحملة الدبلوم

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توفر عدد 500 من الوظائف الشاغرة في مدينة غير محددة لحملة شهادة دبلوم سنتين فأكثر، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن فتح باب التقديم على 500 وظيفة جديدة

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في شغل عدد 500 من الوظائف الشاغرة وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن التدريب التقني يعلن فتح التوظيف بكافة المناطق حيث اعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (500) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن بدء التقديم على 500 فرصة وظيفة
الأماكن الشاغرة = 500
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = غير محدد
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توفر عدد 500 من الوظائف الشاغرة

الوصف الوظيفي

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن احتياجها لعدد من الوظائف التدريبية والإدارية والفنية (الرجالية والنسائية) والمطلوب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسميات الوظيفية والتخصصات:


التفاصيل:
1- سيتم فتح باب التقديم على الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 28-12-1444هـ الموافق 16-07-2023م – وحتى نهاية دوام يوم الخميس 02-01-1445هـ الموافق 20-07-2023م.
2- يكون التقديم من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت (www.tvtc.gov.sa) بالدخول على أيقونة التوظيف أسفل الصفحة الرئيسية، أو باستخدام رمز الاستجابة السريع QR Code .
3- لإضافة البرامج التدريبية والخبرات الوظيفية يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 28-12-1444هـ، علماً بأنه لن يتم النظر في البرامج التدريبية والخبرات الوظيفية غير المدخلة في نظام التقديم على موقع المؤسسة. 
4- بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسسة نأمل طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات في حال الترشيح لحضور المقابلة الشخصية.
5- سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب والمقابلة الشخصية للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة لاحقاً.
6- حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لا يعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدم وسيتم تدقيق وفحص جميعا البيانات من قبل اللجنة الرئيسية.
7- المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدم وسيتم استبعاد المتقدم الذي لا يتقيد بإدخال جميع بيانات المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
8- شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
9- في حال اعتذار احد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة المرشح عليها فإنه لن يتم عرض تلك الوظيفة على المرشحين الأساسيين ممن سبق ترشيحهم على الوظائف الأخرى وسيتم الترشيح على الوظيفة من قائمة الاحتياط..
10- يشترط للتقديم على جميع الوظائف ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً أو يعمل بعقد مع جهة حكومية.
11- في حال وجود أي استفسارات يمكن التواصل على البريد الإلكتروني (UPG@tvtc.gov.sa).


رابط التقديم:

– يبدأ التقديم على وظائف التدريب التقني؛ الأحد القادم 28 ذو الحجة (خلال الفترة الموضحة أعلاه)؛ عبر الموقع الرسمي للمؤسسة:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى