الوظائف

المجلس الصحي السعودي يعلن عن وظائف رجالية ونسائية في تخصصات قانونية وإدارية وتقنية

يعلن المجلس الصحي السعودي عن توفر وظائف شاغرة في مدينة الرياض لحملة شهادة (غير محدد)، وهي وظائف قانونية وإدارية وتقنية. حدد المجلس الصحي السعودي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها. يمكنك التقديم على هذه الوظائف من خلال بوابة التوظيف على موقع المجلس الصحي السعودي.

يعلن المجلس الصحي السعودي عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة في الرياض

المجلس الصحي السعودي تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في الاستعانة بالكوادر المؤهلة. . أعلنت المجلس الصحي السعودي عن المجلس الصحي يوفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية حيث اعلنت المجلس الصحي السعودي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت المجلس الصحي السعودي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المجلس الصحي السعودي تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

المجلس الصحي السعودي تعلن فتح باب التقديم على المجلس الصحي يوفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية في الرياض

الوصف الوظيفي

المجلس الصحي السعودي (SHC)، يعلن عبر موقعة الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية شاغرة – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي عقود.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات (إدارة أعمال أو محاسبة أو القانون) أو ما يعادلها في تخصص مشابه ويفضل الماجستير خبرة لا تقل عن خمس سنوات في وظيفة مشابهة مهارات التنظيم والمتابعة.


2- أخصائي حوكمة أمن سيبراني

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس / الماجستير في تخصصات (الأمن السيبراني أو تقنية المعلومات أو علوم الحاسب) أو التخصصات الأخرى ذات العلاقة. فهم جيد لمعايير الأمن السيبراني (NCA, ISO 27001) ويفضل من لديه شهادات مهنية في مجال GRC خبرة لا تقل عن سنة في وظيفة مشابهة.


3- أخصائي استجابة للحوادث السيبرانية.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس / الماجستير في تخصصات (الأمن السيبراني أو تقنية المعلومات أو علوم الحاسب) أو التخصصات الأخرى ذات العلاقة. فهم جيد لمعايير الأمن السيبراني (NCA, ISO 27001) ويفضل من لديه شهادات مهنية في مجال SOC أو الاستجابة للحوادث السيبرانية خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة مشابهة.


عن المجلس:
المجلس الصحي السعودي تكوّن عام 1435هـ بقرار من مجلس الوزراء السعودي بهدف التنسيق بين الجهات الصحية السعودية من أجل تحسين الصحة وخفض معدلات الإصابة بالأمراض والعجز والوفاة. يضع المجلس التنظيمات التي تساعد في تقديم خدمات صحية عالية الجودة بطرق ميسرة ومأمونة تمنع ازدواجية الإنفاق وإهدار الموارد وتحقق العدالة في توزيع الخدمات الصحية.


رابط التقديم:

– للتقديم على وظائف المجلس الصحي السعودي، عبر الموقع الرسمي:

اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى