تقنية

آبل تستعد لإطلاق منصات وتكنولوجيات جديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC23

تستعد شركة آبل لإقامة مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC23، الذي سيبدأ في 5 يونيو ويستمر حتى 9 يونيو 2023، عبر الإنترنت وفي مقرها الرئيسي Apple Park. ويعد هذا المؤتمر أحد أهم الأحداث التقنية في العالم، حيث تكشف آبل عن أحدث منصاتها وتكنولوجياتها وأدواتها لمطوري التطبيقات والألعاب على أجهزة iPhone وiPad وMac وApple Watch وApple TV.

ومن المتوقع أن تعلن آبل في المؤتمر عن التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل iOS 17 وiPadOS 17 وmacOS 13 وtvOS 17 وwatchOS 10، بالإضافة إلى بعض المفاجآت المحتملة مثل تطبيقات جديدة أو خدمات جديدة أو منتجات جديدة. كما ستقدم آبل جوائز Apple Design Awards للتطبيقات والألعاب التي تتميز بالفن والحرفة والابتكار والخبرة التقنية.

وسيشارك في المؤتمر آلاف المطورين من جميع أنحاء العالم، حيث سيتعلمون من خبراء آبل وزملائهم عن كيفية ابتكار تجارب رائعة للمستخدمين على منصات آبل. وسيستفيد المطورون من أكثر من 175 جلسة فيديو متعمقة، وجلسات مختبرية فردية عبر الإنترنت، وأنشطة تفاعلية عبر Slack. كما سيحصل بعض المطورين والطلاب على فرصة لحضور حدث خاص في Apple Park يوم الافتتاح، حيث سيشاهدون العرض التقديمي وخطاب Platforms State of the Union، وسيلتقون ببعض فرق آبل، وسيحضرون حفل توزيع جوائز Apple Design Awards.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “إن مؤتمر WWDC23 هو فرصة رائعة للاحتفاء بإبداع مجتمع المطورين، الذي يغير حياة الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون لإظهار المستجدات التقنية التى نُجهزها لهذا العام، والتى ستُسهِّل على المطور إحضار أفكاره إلى الحیاة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى