أخبار العالم

نقابة عمال السيارات تؤجل تأييدها لإعادة انتخاب بايدن، بسبب مخاوفها من سياساته التي تشجع الانتقال إلى السيارات الكهربائية

قالت نقابة العمال المتحدة، وهي نقابة عمال قوية، إنها ستؤجل تأييدها لإعادة انتخاب الرئيس جو بايدن في مراحل مبكرة من سباق عام 2024، وفقًا لمذكرة داخلية من رئيسها إلى الأعضاء يوم الثلاثاء.

وكتب رئيس النقابة شون فين في المذكرة أن قيادة النقابة سافرت إلى واشنطن الأسبوع الماضي للاجتماع مع مسؤولي إدارة بايدن وأعربت عن “مخاوفنا بشأن الانتقال إلى السيارات الكهربائية” الذي يسعى إليه الرئيس.

وتبرز المذكرة كيف يمكن أن تضعف بعض أجرأ خطوات بايدن لمكافحة تغير المناخ، التي تحفز قاعدته الليبرالية، دعمه السياسي في نفس الوقت بين فئة حاسمة أخرى. وقد انخفض حجم نقابة العمال المتحدة في العقود الأخيرة، لكنها لا تزال تضم نحو 400 ألف عضو نشط في الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

في أبريل، اقترحت إدارة بايدن أكثر قوانين المناخ طموحًا في تاريخ البلاد، التي من شأنها ضمان أن تكون ثلثي مبيعات السيارات الجديدة كهربائية بحلول عام 2032 – مقارنة بـ 5.8 في المائة فقط الآن. وإذا تم تطبيق هذه القوانين، فإن ذلك قد يخفض بشكل حاد التلوث المسبب للاحتباس الحراري من عادم المركبات، وهو أكبر مصدر لانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري. لكن هذه التحولات تأتي مع تكاليف للعمال، لأنه يستغرق أقل من نصف عدد العمال لتجميع سيارة كهربائية كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى