الوظائف

صندوق الاستثمارات العامة يطرح عدد من الوظائف الإدارية

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، المسؤول عن تنفيذ رؤية 2030 في مجال الاستثمار، عن طرح 6 وظائف إدارية شاغرة في مدينة الرياض، وذلك لحملة شهادة البكالوريوس في عدة تخصصات.

وأوضح الصندوق أن الوظائف المتاحة تشمل مجالات سكرتارية، والجودة والحوكمة، والتميز التشغيلي، والأنظمة والعمليات الخاصة، والبروتوكول والعمليات الخاصة.

وأشار إلى أنه يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يحمل شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب، وأن يمتلك خبرة غير محددة في المجال ذاته.

وأضاف أنه يمكن للراغبين في التقديم على هذه الوظائف زيارة موقعه الإلكتروني (https://careers.pif.gov.sa/ar/job-search-results/)، والاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والمزايا لكل وظيفة، وتعبئة نموذج التقديم قبل انتهاء الموعد المحدد.

وأكد أنه يسعى إلى استقطاب كفاءات مؤهلة تساهم في تحقيق أهدافه الاستثمارية، وأنه يقدم بيئة عمل محفزة وفرص تطوير مستمر لموظفيه.

صندوق الإستثمارات العامة تعلن عن 6 وظيفة جديدة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت صندوق الإستثمارات العامة عن صندوق الاستثمارات يوفر وظائف إدارية شاغرة حيث اعلنت صندوق الإستثمارات العامة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (6) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت صندوق الإستثمارات العامة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح عدد 6 وظائف شاغرة في صندوق الإستثمارات العامة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 6
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

صندوق الإستثمارات العامة تعلن طرح صندوق الاستثمارات يوفر وظائف إدارية شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

صندوق الاستثمارات العامة (PIF)، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات – بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– محلل أول سكرتارية (وظيفتان).
– مساعد أول الجودة والحوكمة.
– مساعد نائب الرئيس (التميز التشغيلي).
– مساعد الأنظمة والعمليات الخاصة.
– أخصائي البروتوكول والعمليات الخاصة.

ملخص المهام الوظيفية:
– للتعاون والعمل بشكل تعاوني “كفريق واحد” لتحقيق حلول فعالة وعالية الجودة.
– إظهار القدرة على التواصل بوضوح ، داخليًا وخارجيًا ، ومشاركة المعرفة والمعلومات بشكل استباقي لتحقيق الأهداف المشتركة ودفع التآزر عبر المنظمة.
– ظهار الاهتمام الدائم والمنتظم بتحقيق أو تجاوز النتائج مقابل معايير التميز الداخلية أو الخارجية.
– التعامل مع المشكلات بشكل خلاق ، مع إيلاء أهمية للتعلم المستمر والحفاظ على الاحتراف والنزاهة في علاقات العمل.
– عرض المبادرة والقيادة والالتزام بالوفاء بأهداف الأداء الفردية والجماعية وتجاوزها.
– ضمان الالتزام بأخلاقيات وقيم العمل.

عن الصندوق:
صندوق الاستثمارات العامة هو صندوق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية، تأسس سنة 1971م، ويعتبر من بين أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم، إذ يحتل المركز الخامس بإجمالي أصول تقدر بـ 620 مليار دولار، بحلول أبريل 2022.  ويختص بتمويل المشاريع ذات القيمة الاستراتيجية للاقتصاد الوطني السعودي.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف صندوق الاستثمارات العامة عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى