الوظائف

مستشفى قوى الأمن تعلن عن وظيفة إدارية شاغرة في الرياض

أعلنت مستشفى قوى الأمن عن توفر وظيفة إدارية شاغرة للسعوديين في مجال الإمدادات، وذلك ضمن خططها للاستعانة بالكفاءات المؤهلة والمتميزة لتحقيق رؤيتها وأهدافها.

وأوضحت المستشفى أن المسمى الوظيفي المطلوب هو أخصائي ثالث الإمدادات، وأنه متاح للسعوديين فقط من الجنسين، مشيرة إلى أن المستوى الوظيفي المطلوب هو مبتديء، وأن الدرجة العلمية المطلوبة هي الثانوية العامة فما فوق أو الدبلوم في تخصصات ذات صلة.

وأضافت المستشفى أن مكان العمل سيكون في مدينة الرياض، وأن نظام الدوام سيكون كاملاً، وأشارت المستشفى إلى أنه يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية والشروط وطريقة التقديم عبر موقعها الإلكتروني، داعية المهتمين بالانضمام إلى فريق عملها إلى التسجيل في الموقع وإرسال سيرهم الذاتية.

وتعد مستشفى قوى الأمن جزء من وزارة الداخلية، التي تسعى إلى حماية أمن المملكة وثباتها، وتقديم خدمات صحية عالية الجودة لأفراد قطاعاتها المختلفة، من خلال تأهيل كادر صحي مؤهل ومبدع.

مستشفى قوى الأمن تعلن عن قوى الأمن توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي الثانوية العامة فما فوق. أعلنت مستشفى قوى الأمن عن قوى الأمن توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية حيث اعلنت مستشفى قوى الأمن عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت مستشفى قوى الأمن الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مستشفى قوى الأمن تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن مستشفى قوى الأمن عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

مستشفى قُوَى الأمن، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– أخصائي ثالث الإمدادات.
(Supplies Specialist III)

المهام الوظيفية:
– شهادة الثانوية العامة فما فوق.
– أو درجة الدبلوم في تخصصات (سلسلة الإمداد، الخدمات اللوجستية، إدارة الأعمال) أو أي مجال ذي صلة.
– لا يشترط الخبرة لحملة الدبلوم.
– أو خبرة 2 سنوات لحملة الثانوية.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف قوى الأمن، عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى