الوظائف

وظائف في الخطوط القطرية

أعلنت صحيفة كوادر السعودية عن فتح الخطوط القطرية باب التقديم وتوفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم في (الرياض، جدة، القصيم، المدينة المنورة)، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط،

للتقديم على وظائف الخطوط الجوية القطرية

وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الخطوط الجوية القطرية تعلن طرح 5 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وظيفة إدارية لحملة الثانوية فأعلى حيث اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت الخطوط الجوية القطرية الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف

الخطوط الجوية القطرية تعلن فتح باب التوظيف

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وظائف إدارية في قطاع الطيران حيث اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الخطوط الجوية القطرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) 

الخطوط الجوية القطرية تعلن عن وظائف لحملة الثانوية في عدة مدن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وظائف لحملة الثانوية في عدة مدن حيث اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الخطوط الجوية القطرية الخبرة المطلوبة (غير محدد)

الخطوط الجوية القطرية تعلن بدء التقديم على وظائف إدارية للثانوية فأعلى بقطاع الطيران في جدة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وظائف إدارية للثانوية فأعلى بقطاع الطيران حيث اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (8) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الخطوط الجوية القطرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى