الوظائف

الهيئة العامة للأوقاف تعلن طرح وظيفة إدارية بمجال الشراكات في الرياض

الهيئة العامة للأوقاف تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن وظيفة إدارية بمجال الشراكات حيث اعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة للأوقاف الخبرة المطلوبة (4 إلى 7 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 4 إلى 7 سنوات

الهيئة العامة للأوقاف تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، بمدينة الرياض – وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– أخصائي  أول  – الشراكات الاستراتيجية.

الهدف الوظيفي:
بناء شراكات مثمرة وتوطيد العلاقات مع الجهات الخاصة وتوفير قنوات الاتصال ما بين الهيئة والشراكات لتبادل المعلومات والإحصاءات المتعلقة بالهيئة وضمان تعزيز سمعة الهيئة.

المهام الوظيفة:
– مراجعة وتدقيق طلبات الإدارات للشراكات الجديده وحصر ومناقشة واختيار الشركاء المحتملين والعمل مع الإدارات المعنية لإنشاء وبناء العلاقات مع الجهات المستهدفة.
– دراسة الاتفاقيات الثنائية والجماعية المبرمة بين الهيئة والشركاء وتحديد سبل تحقيق الاستفادة القصوى منها، وبيان ما يترتب عليها ومناقشة التوصيات مع رئيس القسم.
– الإعداد والمشاركة في المفاوضات المتعلقة ببناء أو تجديد الشراكات لضمان بناء شراكات مثمرة وتحقيق أهداف الهيئة التشغيلية وتطلعاتها الاستراتيجية.
– إعداد ومتابعة مشروعات الاتفاقيات مع الشركاء المحليين والدوليين بالتنسيق مع الجهات المختصة والوحدات التنظيمية المعنية، ومتابعة عملية توقيع الاتفاقات واستقطاب الشراكات الإستراتيجية بالتوافق مع توجهات الهيئة الاستراتيجية واحتياجاتها التشغيلية.
– القيام بتنفيذ الاتفاقيات المبرمة ومذكرات التفاهم وتقييمها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية ووضع التوصيات لضمان تفعيلها وتحقيق الاستفادة القصوى منها.
– إدارة قاعدة بيانات الشركات المحلية والدولية والتحقق من تحديد ضباط الاتصال من الهيئة مع الجهات الخارجية لتنظيم العلاقات مع تلك الجهات والتنسيق مع الإدارات المعنية لحل أي اشكاليات قد تعوق عملهم.
– القيام بإعداد ورفع تقارير سير العمل والتقارير الدورية وعرضها على رئيس القسم.

المؤهل التعليمي:
– درجة البكالوريوس في تخصص مشابه.
– 5+ سنوات خبرة في نفس المجال.

المزايا الوظيفية:
– تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

رابط التقديم على وظائف هيئة الأوقاف:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)

◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى