قيمة الهلال والشباب في التسويق

ستقام مباراة بين الهلال والشباب في الجولة 29 من الدوري السعودي، ويتفوق الهلال في القيمة التسويقية على الشباب بمبلغ 180 مليون يورو مقابل 54.68 مليون يورو. أغلى لاعبي المباراة هم روبن نيفيز وميتروفيتش بقيمة تسويقية 28 مليون يورو و25 مليون يورو على التوالي. في فريق الهلال، يبلغ مالكوم وسافيتش وماركوس ليوناردو قيمتهم التسويقية الكلية 65 مليون يورو، بينما في فريق الشباب، يقدر مجموع قيمة ألكسندر ورينان وكاراسكو ودانيال بودنيس وبوشتشان وغلين كامار بحوالي 35.5 مليون يورو.
تقييم الهلال والشباب في القيمة التسويقية
يستضيف فريق الهلال نظيره الشباب مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.
ويتفوق الهلال على نظيره الشباب في مقدار القيمة التسويقية للفريقين حسبما أورد موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الإحصائيات وأرقام اللاعبين والأندية.
وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الهلال 180 مليون يورو أكثر بقرابة 3 أضعاف من القيمة التسويقية لفريق الشباب التي تبلغ 54.68 مليون يورو.
ويعد اللاعب البرتغالي روبن نيفيز هو أغلى لاعبي المباراة قيمة تسويقية بواقع 28 مليون يورو فيما يحل بعده النجم الصربي بصفوف فريقه ميتروفيتش بقيمة تسويقية 25 مليون يورو.
ونستعرض خلال السطور التالية أرقام من القيمة التسويقية للفريقين:
الهلال
180 مليون يورو
القيمة التسويقية
أغلى اللاعبين قيمة تسويقية
28 مليون يورو
روبن نيفيز
25 مليون يورو
ألكسندر ميتروفيتش
25مليون يورو
مالكوم
20 مليون يورو
سافيتش
20 مليون يورو
ماركوس ليوناردو
الشباب
54.68
مليون يورو
أغلى اللاعبين قيمة تسويقية بالشباب
8 مليون يورو
رينان
7.5مليون يورو
كاراسكو
7مليون يورو
دانيال بودنيس
6 مليون يورو
بوشتشان
6 مليون يورو
غلين كامار