الوظائف

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعلن عن وظائف محاسبية

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن توفر 3 وظائف شاغرة في مدينة الرياض. هذه الوظائف متاحة للسعوديين فقط وتتنوع في مجالات مختلفة. الوظيفة الأولى هي “أخصائي أول إيرادات” وتهدف إلى تحصيل الإيرادات وتنفيذ المهام ذات الصلة بهذا الشأن. الوظيفة الثانية هي “أخصائي أول مراجعة داخلية تشغيلية” وتتعلق بإعداد وتنفيذ عمليات المراجعة الداخلية. أما الوظيفة الثالثة فهي “مشرف مراجعة داخلية تقني” وتتضمن مراجعة تقنية ونظم المعلومات.

للمزيد من التفاصيل حول هذه الوظائف وللتقديم عليها، يمكنك زيارة بوابة التوظيف الرسمية للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني عبر الروابط الموجودة في الإعلان.

تعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن حاجتها لشغل عدد 3 وظائف شاغرة في الرياض

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني تعلن فتح باب التقديم على مركز التعليم الإلكتروني يعلن وظائف شاغرة في الرياض ورغبتها بشغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة. . أعلنت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن مركز التعليم الإلكتروني يعلن وظائف شاغرة حيث اعلنت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن حاجتها لشغل عدد 3 وظائف شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يعلن عبر موقعة الرسمي (بوابة التوظيف) عن طرح وظائف شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أول إيرادات.

الهدف من الوظيفة:
– تنفيذ كافة الإجراءات المتعلقة بتحصيل الإيرادات وتنفيذ مهام ومسئوليات أعمال التنسيق الخاصة بها، وحفظ المستندات والوثائق الخاصة بها.



2- أخصائي أول مراجعة داخلية تشغيلي.

الهدف من الوظيفة:
– إعداد وتنفيذ جميع مراحل عمليات المراجعة التشغيلية بما في ذلك تخصيص موارد ومصادر المراجعة، والنماذج الخاصة بذلك، ومتابعة الالتزام بما ورد في اللائحة الموحدة للمراجعة الداخلية في الجهات الحكومية والمؤسسات لضمان أن تتم الإجراءات بالطريقة النظامية والمحددة.

3- مشرف مراجعة داخلية تقني.

الهدف من الوظيفة:
– إعداد وتنفيذ جميع مراحل عمليات المراجعة لتقنية ونظم المعلومات بما في ذلك تخصيص موارد ومصادر المراجعة، وتنفيذ عملية المراجعة فيما يتعلق بأمن المعلومات وعمليات نسخ الاحتياط والإبلاغ عن المخاطر المهددة لأعمال تقنية المعلومات، والتقيّد بما ورد في اللائحة الموحدة للمراجعة الداخلية في الجهات الحكومية والمؤسسات العامة لضمان أن تتم الإجراءات بالطريقة النظامية والمحددة.


عن المركز:
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، تأسس بقرار من مجلس الوزراء، ليكون جهة مستقلة تهدف لتعزيز الثقة في برامج التعليم الإلكتروني، وتمكين التكامل بين جهات التعليم والتوظيف، وقيادة الابتكار في التحول الرقمي في التعليم. 


طريقة التقديم:

– للتقديم وللاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى