الرياضية

تاريخي وخيالي.. نادي الهلال يحسم صفقة اللاعب حسان تمبكتي بقيمة 100 مليون ريال

كشفت مصادر اعلامية مطلعه عن الوجهة الجديدة للنجم الشاب حسان تمبكتي، لاعب فريق الشباب، والذي يبلغ من العمر 24 عامًا. حيث تصاعدت التكهنات حول وجهة اللاعب المميز بعد تألقه في الملاعب المحلية والدولية.

كان عرض نادي الهلال للاعب الشاب مذهلًا واستثنائيًا، حيث تفوق بسهولة على جميع العروض الأخرى التي وصلت لإدارة نادي الشباب في الأيام الماضية. حيث أشارت المصادر الصحفية إلى أن قيمة العرض تخطت الـ 100 مليون ريال، وهو مبلغ لم يسبق له مثيل في تاريخ دوري روشن السعودي.

لم يكتفِ الهلال بالتفوق على نادي الاتحاد الذي كان من أبرز المنافسين للتعاقد مع تمبكتي بعد غياب النجم أحمد حجازي بسبب الإصابة. حيث قدم النصر عرضًا بقيمة 60 مليون ريال والأهلي قدم عرضًا بلغ 80 مليون ريال، لكن الهلال تفوق على الجميع بعرضه الضخم والذي بلغ 100 مليون ريال، مما جعله يكتسح المنافسة ويحسم الصفقة لصالحه.

بهذه الصفقة القياسية، سيصبح حسان تمبكتي أغلى لاعب في تاريخ الكرة السعودية، وسيكون تحت الأضواء مع نادي الهلال الذي يعد واحدًا من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

يُعتبر تمبكتي واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم السعودية، وسيكون له دور كبير في تعزيز خط الدفاع لنادي الهلال والمساهمة في تحقيق الانتصارات والبطولات المحلية والآسيوية. وسيتابع الجمهور الهلالي بشغف كل خطوة يخطوها هذا النجم الشاب الطموح في مشواره الرياضي.

نظرًا لأن تمبكتي يملك مستقبلًا واعدًا في عالم كرة القدم، من المتوقع أن يترقب الملايين من عشاق اللعبة في المملكة مسيرته مع الهلال، وسيكون له دور كبير في تعزيز المنافسة الرياضية في المنطقة وجذب المزيد من الاهتمام بالرياضة السعودية على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى