الوظائف

شركة المياه الوطنية (NWC)، تعلن عن وظائف في الرياض، جدة، الدمام

أعلنت شركة المياه الوطنية (NWC) عن رغبتها في شغل 30 وظيفة شاغرة في مدينتي الرياض وجدة والدمام. وتسعى الشركة لاستقطاب الكفاءات المؤهلة من حملة شهادة البكالوريوس لشغل هذه الوظائف.

وتم فتح باب التوظيف للجنسين في الرياض وجدة والدمام، حيث أعلنت شركة المياه الوطنية عن توفر 30 فرصة وظيفية لحملة شهادة البكالوريوس في مدينة غير محددة. وقد حُددت الوظائف الشاغرة بمستوى وظيفي متوسط-كبير (Mid-Senior)، ولكن الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف لم يتم تحديدها.

تشمل الوظائف الشاغرة عدداً من التخصصات مثل الحوكمة والاستراتيجيات والتخطيط، وإدارة المحتوى المحلي، ومراقبة وإدارة المياه، وعلاقات الموردين، وإدارة المشاريع وشؤون عقود المشاريع.

تهدف شركة المياه الوطنية إلى تحقيق الاستدامة المائية في المملكة العربية السعودية وتحسين جودة الحياة، وتسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للمياه والصرف الصحي. وتدعو الشركة المؤهلين والمهتمين للاطلاع على تفاصيل الوظائف وشروط التقديم عبر موقع لينكدإن على الروابط المتوفرة.

يرجى ملاحظة أنه قد يتم تحديث الوظائف (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء.

شركة المياه الوطنية تعلن عن طرح 30 فرصة وظيفة

تعلن شركة المياه الوطنية عن رغبتها في شغل عدد 30 من الوظائف الشاغرة وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة المياه الوطنية عن فتح التوظيف للجنسين في الرياض وجدة والدمام حيث اعلنت شركة المياه الوطنية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (30) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة المياه الوطنية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن شركة المياه الوطنية عن حاجتها لشغل عدد 30 وظائف شاغرة
الأماكن الشاغرة = 30
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

شركة المياه الوطنية تعلن فتح باب التقديم على فتح التوظيف للجنسين في الرياض وجدة والدمام

الوصف الوظيفي

شركة المياه الوطنية (NWC)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة للعمل بأقسام وإدارات الشركة في الرياض، جدة، الدمام، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
1- أخصائي الحوكمة والاستراتيجيات والتخطيط.
2- مدير المحتوى المحلي.
3- خبير مراقبة وإدارة المياه.
4- أخصائي علاقات الموردين.
5- أخصائي مهني إدارة المشاريع.
6- مدير شؤون عقود المشاريع.

عن شركة المياه الوطنية:
شركة المياه الوطنية (شركة حكومية) تأسست في عام 2008، بناء على المرسوم الملكي رقم (م / 1) وتعمل في مجال خدمات المياه والصرف الصحي، وانطلاقا من رؤية السعودية 2030 سعت الشركة إلى تحقيق الاستدامة المائية في المملكة العربية السعودية، من خلال محو كافة التحديات بما يتوافق مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة للمياه والصرف الصحي، وتحسين جودة الحياة.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف شركة المياه الوطنية، عبر موقع لينكدإن:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )

*  يتم تحديث الوظائف (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى