موظفو الجوازات: فخرنا في خدمة ضيوف الرحمن ضمن مبادرة طريق مكة في بنجلاديش

عبّر منسوبو المديرية العامة للجوازات عن فخرهم بتمثيل المملكة في خدمة ضيوف الرحمن في مطار حضرة شاه جلال الدولي بدكا، بنجلاديش، ضمن مبادرة طريق مكة. أكد النقيب محمد مرشد أن هذه الخدمة شرف عظيم للمملكة، حيث تعزز جهودها لخدمة الحجاج بفضل كوادر سعودية وتقنيات حديثة. شاركت العريف هاجر عودة والعريف ريم هادي في تقديم الخدمة للمرة الأولى، وشعرتا بالفخر بسبب أثر عملهما الإيجابي على الحجاج. المبادرة تُنفذ للسنة السابعة بتعاون عدة وزارات وهيئات، مما يعكس التزام المملكة تجاه خدمة الحجاج في كل مكان وزمان.
“موظفو الجوازات: فخرنا في خدمة ضيوف الرحمن ضمن مبادرة طريق مكة في بنجلاديش”
صحيفة وين الإلكترونيةواس
عبّر منسوبو المديرية العامة للجوازات عن فخرهم واعتزازهم بتمثيل المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن المستفيدين من مبادرة طريق مكة في مطار حضرة شاه جلال الدولي في دكا بجمهورية بنجلاديش الشعبية.
وأكّد النقيب محمد مرشد أن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف عظيم اختص الله به المملكة، مشيرًا إلى أن مبادرة طريق مكة امتداد لجهودها في خدمة ضيوف الرحمن في كل مكان وزمان، وبكوادر وطنية سعودية، وتقنيات حديثة سهلت الإجراءات، وسرّعت الإنجاز في وقت قياسي.
وقالت العريف هاجر عودة العميري، والعريف ريم هادي الصيعري إنهما تشاركان للمرة الأولى في خدمة ضيوف الرحمن من بلدانهم، وتشعران بالفخر والاعتزاز بذلك، خاصة بعد مشاهدة أثر خدمتهما في عيون الحجاج ووجوههم.
يُذكر أن وزارة الداخلية تنفذ المبادرة في عامها السابع بالتعاون مع وزارات “الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام”، والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، والهيئة العامة للأوقاف، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، والمديرية العامة للجوازات.