محليات

شركة الدرعية تعزز السياحة السعودية من خلال شراكتها المتوسعة في سوق السفر العربي

تشترك شركة الدرعية في فعاليات سوق السفر العربي بدبي، الذي يستمر حتى الأول من مايو 2025، لتعرض مشروعها السياحي الذي يمتد على 14 كم، والذي يهدف لجذب 50 مليون زيارة سنويًا بحلول عام 2030. أعلنت الدرعية أيضًا عن شراكة إستراتيجية مع علامة تجارية سعودية في مجال السفر لتعزيز السياحة الثقافية والتراثية من خلال حملات تسويقية وبرامج تدريبية لمنظمي الرحلات. تسعى الدرعية لتصبح مركزًا ثقافيًا وسياحيًا عالميًا، مع مشاريع تشمل أكثر من 40 علامة فندقية ودار الأوبرا الملكية.

شركة الدرعية تعزز السياحة السعودية من خلال شراكتها المتوسعة في سوق السفر العربي

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تشارك شركة الدرعية في فعاليات سوق السفر العربي المقام في دبي ويستمر حتى الأول من مايو 2025، وتستعرض من خلاله مشروعها الذي يقام على مساحة 14 كم وأصولها الثقافية والسياحية التي تهدف إلى جذب أكثر من 50 مليون زيارة سنويًا بحلول عام 2030.

وضمن مشاركتها في سوق السفر العربي أعلنت “الدرعية” عن شراكتها الإستراتيجية مع إحدى العلامات التجارية السعودية في مجال السفر, لتنفيذ حملات واستقطاب السياح المهتمين بالثقافة والتراث، وتعزيز الجهود التسويقية للدرعية وجهة عالمية، وتوفير برامج تدريبية لمنظمي الرحلات، وعقد ورش عمل تعريفية، بهدف تعزيز مكانة الدرعية وجهة ثقافية وسياحية عالمية.

وتهدف الشراكة الإستراتيجية إلى تحقيق مستهدف الدرعية باستقبال 50 مليون زيارة سنويًا بحلول عام 2030، واستكمال النجاحات التي حققتها باستقبال أكثر من ثلاثة ملايين زائر منذ افتتاح حي الطريف التاريخي ومطل البجيري.

وتسعى الدرعية لتصبح مركزًا حضريًا وثقافيًا عالميًا من خلال تطوير العديد من المشاريع السياحية والثقافية، بما في ذلك أكثر من 40 علامة فندقية عالمية ودار الأوبرا الملكية والدرعية أرينا التي تتسع لـ 20 ألف مقعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى